Advertisement

لويس سواريز لوتارو سواريز / برشلونة يساوم سواريز بعرض جديد - راديو مارس : ورصدت الكاميرات لويس سواريز وهو يبكي بينما كان خلف مقود سيارته أثناء خروجه من المدينة الرياضية التابعة للفريق.

لويس سواريز لوتارو سواريز / برشلونة يساوم سواريز بعرض جديد - راديو مارس : ورصدت الكاميرات لويس سواريز وهو يبكي بينما كان خلف مقود سيارته أثناء خروجه من المدينة الرياضية التابعة للفريق.. هدف التتويج وسجل سواريز هدف الانتصار للروخيبلانكوس في المباراة. ‎/ˈlwis ˈswaɾes/‏؛ مواليد 24 يناير 1987) هو لاعب كرة قدم أوروغواياني يلعب رأسَ حربة لنادي أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني و‌منتخب الأوروغواي. وقال سواريز في تصريحات صحفية: بعد الموقف الذي كان علي أن أعيش فيه . وأتم سواريز تصريحاته بأنه سيبقى سعيدا بالصداقة التي تجمعه بزميله السابق الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة.

أعرب الدولي الأوروجوياني، لويس سواريز، عن سعادته بانتصار فريقه على بلد الوليد، وتحقيق لقب مسابقة الدوري الإسباني، مع أتلتيكو مدريد. وحصد اتلتيكو مدريد لقب الدوري الاسباني للمرة الحادية عشرة في تاريخ. بعد رفض برشلونة تجديد عقده انتقل سواريز لأتلتيكو مدريد ليقدم موسماً رائعاً. وأقيمت المباراة على ملعب آرينا بيرنامبوكو، بمدينة. خمسة من أصل سبع بطولات دوري , تجد لويس سواريز.

لويس سواريز: "لوتارو؟ مُهاجم رائع يتحرك بشكل جيد"
لويس سواريز: "لوتارو؟ مُهاجم رائع يتحرك بشكل جيد" from images2.elbotola.com
خمسة من أصل سبع بطولات دوري , تجد لويس سواريز. لويس ألبرتو سواريز دياز (بالإسبانية: وقال سواريز بعد التتويج لقناة موفيستار: وقال لويس سواريز، خلال تصريحات صحفية: ورصدت الكاميرات لويس سواريز وهو يبكي بينما كان خلف مقود سيارته أثناء خروجه من المدينة الرياضية التابعة للفريق. وحصد المهاجم لويس سواريز على إشادات كبيرة من متابعي الكرة الإسبانية ومدربه الأرجنتيني سيموني الذي وصفه بالمؤثر. وأضاف قائلاً: برشلونة لم يقدّرني… وأضاف: هناك إحصائياتي، لقد توجت بالليجا 5 مرات من أصل 7، هنا لويس سواريز، لقد أردت الخروج والحديث لوسائل الإعلام بعد الفوز باللقب . صفقة انتقال سواريز إلى اليوفي توقفت بشكل مفاجئ.

وأقيمت المباراة على ملعب آرينا بيرنامبوكو، بمدينة.

وقال سواريز في تصريحات صحفية: وقال لويس سواريز، خلال تصريحات صحفية: أكد تقرير صحفي إسباني أن رحيل لويس سواريز مهاجم برشلونة عن الفريق يمهد الطريق لصفقة هجومية توقفت في الأسابيع الماضية. نجح نادي أتلتيكو مدريد في التتويج بلقب الدوري الإسباني بعد فوزه في الجولة الأخيرة على حساب بلد الوليد بهدفين مقابل هدف وحيد، ليحسم بذلك البطولة بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه ريال مدريد. وحصد المهاجم لويس سواريز على إشادات كبيرة من متابعي الكرة الإسبانية ومدربه الأرجنتيني سيموني الذي وصفه بالمؤثر. وأقيمت المباراة على ملعب آرينا بيرنامبوكو، بمدينة. اعتبر الأورغوياني لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد أن ناديه السابق برشلونة عامله بشكل سيئ، وذلك بعد رحيله الصيف الماضي من النادي الكتالوني الذي أمضى معه 6 أعوام، وقبل أن يفوز ببطولة الدوري الإسباني مع ناديه الجديد يوم السبت. سواريس يمنح أتلتيكو لقب الدوري الإسباني. بعد رفض برشلونة تجديد عقده انتقل سواريز لأتلتيكو مدريد ليقدم موسماً رائعاً. لا يزال لوتارو المرشح المفضل ليحل محل سواريز ، ومن المقرر أن يعود النادي للمفاوضات في سبتمبر المقبل بمجرد اكتمال. برشلونة لم يقدّرني، لقد قللوا من تقديري بينما فتح أتلتيكو مدريد أبوابه ومنحني. رد النجم الأورغواياني، لويس سواريز، اعتباره بعد موسم واحد على رحيله بشكل مهين من برشلونة، وقاد فريقه أتلتيكو مدريد للتتويج بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم سواريز يبكي بعد الفوز بلقب الدوري الإسباني مع أتلتيكو مدريد (غيتي). خمسة من أصل سبع بطولات دوري , تجد لويس سواريز.

ينظر لويس سواريز من أعلى إلى ريال مدريد وبرشلونة، يتسبب في موسم صفري للأول، وفي خروج الثاني بلقب في كأس ملك إسبانيا ينقذ به موسمه، العدل والمنطق منحا سواريز وأتلتيكو مدريد لقبا مستحقا نظرا لسير الموسم بأكمله، والعدل والمنطق منحاه كل تلك. لويس سواريز حقق لقب الدوري الإسباني مع أتلتيكو مدريد، لكن من سبقه وكان صفقة مجانية وحقق النجاحات؟ حقق فريق أتلتيكو مدريد الفوز لقب الدوري الإسباني على حساب ريال مدريد وبرشلونة وبفضل مجهود الأوروجوياني لويس سواريز وبقية نجوم الفريق. لويس سواريز باكياً بعد فوزه باللقب #برشلونة لم يقدرني لقد قللوا من تقديري وفتح اتليتكو أبوابه لمنحني فرصة سأكون دائمًا ممتنًا لهذا النادي لثقتهم بي pic.twitter.com/xu5o1fa831. ونشر نيمار دا سليفا عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، صورة لـ لويس سواريز بعد تتويج. وحصد المهاجم لويس سواريز على إشادات كبيرة من متابعي الكرة الإسبانية ومدربه الأرجنتيني سيموني الذي وصفه بالمؤثر.

لويس سواريز: "لن أترك إنتر ان كنت لوتارو ، ولكن إذا اتصل ...
لويس سواريز: "لن أترك إنتر ان كنت لوتارو ، ولكن إذا اتصل ... from www.fcbarcelonar.com
بعد الموقف الذي كان علي أن أعيش فيه . اطلع على أحدث الإحصاءات التفصيلية له بما في ذلك الأهداف، ويساعد، ونقاط القوة ونقاط الضعف ودرجات التقييم المباراة. هاجم الأوروجوياني لويس سواريز، لاعب فريق أتلتيكو مدريد، إدارة فريقه السابق برشلونة، بعد تركه مجانًا لصالح الروخي بلانكوس. وحصد المهاجم لويس سواريز على إشادات كبيرة من متابعي الكرة الإسبانية ومدربه الأرجنتيني سيموني الذي وصفه بالمؤثر. هدف التتويج وسجل سواريز هدف الانتصار للروخيبلانكوس في المباراة. برشلونة لم يقدّرني، لقد قللوا من تقديري بينما فتح أتلتيكو مدريد أبوابه ومنحني. وأضاف قائلاً: برشلونة لم يقدّرني… وأضاف: هناك إحصائياتي، لقد توجت بالليجا 5 مرات من أصل 7، هنا لويس سواريز، لقد أردت الخروج والحديث لوسائل الإعلام بعد الفوز باللقب . © afp سواريز بطل الدوري حقق أتلتيكو مدريد لقب الدوري الإسباني، بعد انتصاره الصعب في اليوم الأخير للبطولة، وسقوط ملاحقه ريال مدريد.

سواريس يمنح أتلتيكو لقب الدوري الإسباني.

ثمّة حالات تعيشها لا تكون سهلة، كانت الأمور صعبة الصيف الماضي. أكد تقرير صحفي إسباني أن رحيل لويس سواريز مهاجم برشلونة عن الفريق يمهد الطريق لصفقة هجومية توقفت في الأسابيع الماضية. اعتبر الأورغوياني لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد أن ناديه السابق برشلونة عامله بشكل سيئ، وذلك بعد رحيله الصيف الماضي من النادي الكتالوني الذي أمضى معه 6 أعوام، وقبل أن يفوز ببطولة الدوري الإسباني مع ناديه الجديد يوم السبت. وحقق أتلتيكو مدريد لقب الدوري رقم 11 في تاريخه، والثاني له بقيادة الأرجنتيني دييغو سيميوني، في يوم مجنون السبت. رد النجم الأورغواياني، لويس سواريز، اعتباره بعد موسم واحد على رحيله بشكل مهين من برشلونة، وقاد فريقه أتلتيكو مدريد للتتويج بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم سواريز يبكي بعد الفوز بلقب الدوري الإسباني مع أتلتيكو مدريد (غيتي). بعد الموقف الذي كان علي أن أعيش فيه . لويس سواريز حقق لقب الدوري الإسباني مع أتلتيكو مدريد، لكن من سبقه وكان صفقة مجانية وحقق النجاحات؟ حقق فريق أتلتيكو مدريد الفوز لقب الدوري الإسباني على حساب ريال مدريد وبرشلونة وبفضل مجهود الأوروجوياني لويس سواريز وبقية نجوم الفريق. وتصدر نادي أتلتيكو مدريد البطولة منذ بدايتها. لويس ألبرتو سواريز دياز (بالإسبانية: © afp سواريز بطل الدوري حقق أتلتيكو مدريد لقب الدوري الإسباني، بعد انتصاره الصعب في اليوم الأخير للبطولة، وسقوط ملاحقه ريال مدريد. وجاء رحيل المهاجم القادم من. أراد لويس سواريز أن يدافع عن نفسه ، ليثبت أنه لا يزال لديه أهداف و مسيرة لفترة من الوقت وقد فعل ذلك في أتلتيكو مدريد , وقال هناك إحصائياتي. صفقة انتقال سواريز إلى اليوفي توقفت بشكل مفاجئ.

هذا العام كان رائعاً لنا، على الرغم من الصعوبات التي واجهناها في الليغا، نحن كنا. وانتقل سواريز إلى أتلتيكو مطلع الموسم الجاري، قادما من. وحقق أتلتيكو مدريد لقب الدوري رقم 11 في تاريخه، والثاني له بقيادة الأرجنتيني دييغو سيميوني، في يوم مجنون السبت. اعتبر الأورغوياني لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد أن ناديه السابق برشلونة عامله بشكل سيئ، وذلك بعد رحيله الصيف الماضي من النادي الكتالوني الذي أمضى معه 6 أعوام، وقبل أن يفوز ببطولة الدوري الإسباني مع ناديه الجديد يوم السبت. هذا ما قاله لويس سواريز بعد قيادته أتلتيكو مدريد للتتويج بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم.

هدف لويس سواريز في ارسنال في كاس جوهان غامبر - YouTube
هدف لويس سواريز في ارسنال في كاس جوهان غامبر - YouTube from i.ytimg.com
نجح نادي أتلتيكو مدريد في التتويج بلقب الدوري الإسباني بعد فوزه في الجولة الأخيرة على حساب بلد الوليد بهدفين مقابل هدف وحيد، ليحسم بذلك البطولة بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه ريال مدريد. أراد لويس سواريز أن يدافع عن نفسه ، ليثبت أنه لا يزال لديه أهداف و مسيرة لفترة من الوقت وقد فعل ذلك في أتلتيكو مدريد , وقال هناك إحصائياتي. وحصد المهاجم لويس سواريز على إشادات كبيرة من متابعي الكرة الإسبانية ومدربه الأرجنتيني سيموني الذي وصفه بالمؤثر. بدا الأوروغوياني لويس سواريز في قمة تأثره بعد أن قاد فريقه أتلتيكو مدريد للتتويج بلقب الدوري الإسباني منهياً 7 سنوات من الصيام عن لقب الليغا. لويس سواريز حقق لقب الدوري الإسباني مع أتلتيكو مدريد، لكن من سبقه وكان صفقة مجانية وحقق النجاحات؟ حقق فريق أتلتيكو مدريد الفوز لقب الدوري الإسباني على حساب ريال مدريد وبرشلونة وبفضل مجهود الأوروجوياني لويس سواريز وبقية نجوم الفريق. خمسة من أصل سبع بطولات دوري , تجد لويس سواريز. ورصدت الكاميرات لويس سواريز وهو يبكي بينما كان خلف مقود سيارته أثناء خروجه من المدينة الرياضية التابعة للفريق. وقال سواريز بعد التتويج لقناة موفيستار:

برشلونة لم يقدرني، لقد قللوا من شأني، قبل أن يفتح أتلتيكو مدريد أبوابه لمنحي الفرصة.

اعتبر الأورغوياني لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد أن ناديه السابق برشلونة عامله بشكل سيئ، وذلك بعد رحيله الصيف الماضي من النادي الكتالوني الذي أمضى معه 6 أعوام، وقبل أن يفوز ببطولة الدوري الإسباني مع ناديه الجديد يوم السبت. بدا الأوروغوياني لويس سواريز في قمة تأثره بعد أن قاد فريقه أتلتيكو مدريد للتتويج بلقب الدوري الإسباني منهياً 7 سنوات من الصيام عن لقب الليغا. وأضاف قائلاً: برشلونة لم يقدّرني… وأضاف: هناك إحصائياتي، لقد توجت بالليجا 5 مرات من أصل 7، هنا لويس سواريز، لقد أردت الخروج والحديث لوسائل الإعلام بعد الفوز باللقب . أتلتيكو مدريد بالدوري الإسباني، كاتباً عليها أنا سعيد من أجلك سواريز، تستحق ذلك، أنت نجم. لويس سواريز باكياً بعد فوزه باللقب #برشلونة لم يقدرني لقد قللوا من تقديري وفتح اتليتكو أبوابه لمنحني فرصة سأكون دائمًا ممتنًا لهذا النادي لثقتهم بي pic.twitter.com/xu5o1fa831. وحقق أتلتيكو مدريد لقب الدوري رقم 11 في تاريخه، والثاني له بقيادة الأرجنتيني دييغو سيميوني، في يوم مجنون السبت. وانتقل سواريز إلى أتلتيكو مطلع الموسم الجاري، قادما من. ونشر نيمار دا سليفا عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، صورة لـ لويس سواريز بعد تتويج. هذا ما قاله لويس سواريز بعد قيادته أتلتيكو مدريد للتتويج بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم. سواريز قاد أتلتيكو مدريد للفوز على بلد الوليد، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما، على ملعب نويفو خوسيه. أراد لويس سواريز أن يدافع عن نفسه ، ليثبت أنه لا يزال لديه أهداف و مسيرة لفترة من الوقت وقد فعل ذلك في أتلتيكو مدريد , وقال هناك إحصائياتي. وقال سواريز: الكثير من الأشياء تمر في رأسي. ورصدت الكاميرات لويس سواريز وهو يبكي بينما كان خلف مقود سيارته أثناء خروجه من المدينة الرياضية التابعة للفريق.

هذا ما قاله لويس سواريز بعد قيادته أتلتيكو مدريد للتتويج بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم لويس سواريز. وسجل سواريز 21 هدف في الليجا ساعدت الفريق المدريدي على حسم الكثير من المواجهات وتصدير المشاكل والقلق لدفاعات الفرق المنافسة.

Posting Komentar

0 Komentar